2022-08-16T16:40:41+03:00

معسكر مغلق للإسماعيلي بالإسكندرية استعدادا للمصري والأهلي

الرياضة

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلى بقيادة حمزة الجمل، إقامة معسكر مغلق للفريق بالإسكندرية، اعتبارا غدًا – الأربعاء – ولمدة 4 أيام،  ضمن برنامج الفريق الإعدادى لمواجهة المصري البورسعيدي والأهلى ضمن منافسات الدوري العام.

ويستهدف المعسكر الحفاظ على تركيز اللاعبين وتجنب مشاقة السفر نظرًا لإقامة المباراتين بالإسكندرية وسعيًا لتحقيق نتائج إيجابية تسهم فى إسعاد الجماهير فى ظل هدف الفريق لتصحيح الوضع الحالي الذى لا يليق بإسمه وشعبيته.

جدير بالذكر أن الإسماعيلى سيواجه فريقي المصري والأهلي يومي الخميس والأحد المقبلين فى إطار الجولة الـ 31 والـ 18 ” المؤجلة ” على التوالي، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل معسكر مغلق للإسماعيلي

كانت هذه تفاصيل معسكر مغلق للإسماعيلي بالإسكندرية استعدادا للمصري والأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم