2022-08-16T16:48:19+03:00

احذريها.. أخطاء شائعة تجعلك تنشرين الجراثيم في منزلك دون أن تعلمي

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. احذريها.. أخطاء شائعة تجعلك تنشرين الجراثيم في منزلك دون أن تعلمي والان إلى التفاصيل .

متابعة – علي معلا:

من الممكن أن يسبّب ارتكاب بعض الأخطاء انتشار المزيد من الجراثيم والبكتيريا الضارّة في المطبخ والمنزل.

ومن المعروف أن من الأفضل أن يبقى هذا المكان نظيفاً لأنه مكان تحضير الطعام.

ومن أبرز هذه الأخطاء، عدم تهوية المنزل أثناء استخدام الفرن، مما قد يؤدي الى انتشار أنواع البكتيريا الناتجة من الدخان والبخار.

وفي هذا السياق، نقل موقع Sympa الفرنسي عن خبيرة المناعة شيلا كاين قولها إن الدخان الذي يصدر عن الفرن يبثّ حرارة يمكن أن تحتوي على جزيئات تنفذ إلى العينين والرئتين وقد تسبب الحساسية أو التهيّج التنفسي أو السعال أو حتى التهاب القصبة الهوائية.

ولهذا من المهم جداً أثناء الطهو، الحرص على فتح أكبر عدد من النوافذ في المنزل، فهذا يحول أيضاً دون احتباس الروائح في الأثاث والغرف المختلفة، وكذلك من الضروري التوقف عن تحضير الأطعمة المقلية الأكثر ضرراً على مستوى التنفس والصحة عموماً.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل احذريها أخطاء شائعة تجعلك

كانت هذه تفاصيل احذريها.. أخطاء شائعة تجعلك تنشرين الجراثيم في منزلك دون أن تعلمي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم