2022-08-16T16:55:38+03:00

دعوات لتلبية نداء "الفجر العظيم" يوم الجمعة في مساجد الضفة المحتلة

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. دعوات لتلبية نداء "الفجر العظيم" يوم الجمعة في مساجد الضفة المحتلة والان إلى التفاصيل .

وطن: دعت حملة "الفجر العظيم" جماهير شعبنا إلى استنهاض الهمم وتلبية نداء الفجر والنفير إلى المساجد لأداء صلاة فجر يوم الجمعة المقبل في جميع مساجد محافظات الضفة الغربية المحتلّة.

وشهد فجر الجمعة الماضية تلبية آلاف المصلين لنداء الفجر العظيم بمساجد الضفة الغربية وخاصة في نابلس وجنين والخليل، والذي حمل عنوان "فجر الشهداء"، وفاء للشهداء.

ويلبي الفلسطينيون دعوات إحياء الفجر العظيم في المسجدين الأقصى والإبراهيمي وعموم مساجد الضفة الغربية؛ للتصدي لمخططات الاحتلال، والتأكيد على التمسك بالمقدسات. 

وتحوّلت حملة "الفجر العظيم" في المسجد الأقصى المبارك إلى ظاهرة دينية سياسية أسبوعية، من خلال تسمية كل جمعة باسم يشير إلى إحدى القضايا التي يواجهها الشارع المقدسي في مواجهة الاحتلال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل دعوات لتلبية نداء الفجر العظيم

كانت هذه تفاصيل دعوات لتلبية نداء "الفجر العظيم" يوم الجمعة في مساجد الضفة المحتلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم