2022-08-16T17:05:06+03:00

عراقيان يتأهلان إلى النزال النهائي لبطولة العالم للشباب بالمواي تاي

الرياضة

شفق نيوز/ تأهل لاعبان من المنتخب العراقي للمواي تاي، يوم الثلاثاء، الى المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للشباب والجارية في ماليزيا.

وقال أحمد زكي المنسق الاعلامي للاتحاد لوكالة شفق نيوز، إن "اللاعب فاضل عباس فاز على اللاعب المصري ليضمن الصعود الى النزال النهائي، كما فاز اللاعب مصطفى اسامة على اللاعب السعودي لكي يضمن الصعود للنزال النهائي ايضا".

وأضاف، "لقد اكتفى كل من لاعبينا ، علي محمود وعبدالله خليل ويوسف خالد وصلاح حسن و حيدر علي بالميداليات البرونزية بعد جهد كبير وشجاعة فائقة في نزالات قوية خاضوها، بينما خسر اللاعب عباس عبد الحسن بسبب صعود وزنه".

وتابع زكي، "سيتنافس ابطالنا يوسف خالد ومصطفى عبد الرسول وحيدر علي وفاضل عباس وعلي محمود على المراكز المتقدمة في فعالية الواي كرو بعد غد، بينما سيلعب يوم غد لاعبا المنتخب العراقي ياسر غسان وحسين كامل على المربع الذهبي مع الروسي والإماراتي ببطولة العالم للمواي تاي للشباب بماليزيا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عراقيان يتأهلان إلى النزال

كانت هذه تفاصيل عراقيان يتأهلان إلى النزال النهائي لبطولة العالم للشباب بالمواي تاي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم