2022-08-16T17:05:10+03:00

بروكسل تعرض المساعدة في التحقيق بشأن نفوق الأسماك بـ«أودر»

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بروكسل تعرض المساعدة في التحقيق بشأن نفوق الأسماك بـ«أودر» والان إلى التفاصيل .

أعلنت المفوضية الأوروبية اليوم الثلاثاء استعدادها لمساعدة بولندا في التحقيق في النفوق الجماعي للأسماك في نهر "أودر" الذي يتدفق على طول الحدود البولندية-الألمانية.

وقال متحدث باسم المفوضية: "نحن مستعدون للمساعدة بأي وسيلة ممكنة من حيث الخبرة أو تبادل المعلومات مع الدول الأخرى من أجل إيجاد إجابات وحلول محتملة".

وأضاف متحدث آخر أن المفوضية على اتصال مع وارسو لمعرفة "ما تحتاجه بولندا وما هي الخبرة التي يمكن تقديمها".

يأتي هذا الإعلان بعد محادثات بين وزيرة البيئة البولندية آنا موسكوا ومفوض البيئة في الاتحاد الأوروبي فيرجينيوس سينكيفيتشوس أمس الاثنين.

وذكرت المفوضية أنه من المقرر أن يناقش فيرجينيوس سينكيفيتشوس الأمر مع وزير البيئة الألمانية شتيفي ليمكه بعد ظهر اليوم الثلاثاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بروكسل تعرض المساعدة في التحقيق

كانت هذه تفاصيل بروكسل تعرض المساعدة في التحقيق بشأن نفوق الأسماك بـ«أودر» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم