2022-08-16T17:08:36+03:00

مونريال نجم أرسنال يعلن رسميا اعتزال كرة القدم

الرياضة

أعلن ناتشو مونريال نجم أرسنال السابق، بشكل رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، إعتزال كرة القدم عن عمر يناهز الـ 36 عامًا.

نشر مونريال، فيديو على حسابه بـ "إنستجرام"، يحتوي كافة القمصان التي لعب لها طوال مسيرته الكروية، على رأسها أرسنال الإنجليزي، وقال: "36 سنة وأنا ألعب كرة القدم منهم 16 كلاعب محترف، خلال تلك الأعوام ضغط جسدي وأخذته لحدود لم أتخيلها أبدًا".

وأضاف: " ركبتي ترسل لي رسالة ، رسالة بصوت عالٍ لن أكون قادر على إعطاء المزيد.. هل أنا غاضب منها؟.."لا أستمع إليها ، أقبلها وأشكرها على كل شيء".

أكمل ناتشو مونريال: "إنتهت مرحلة وستبدأ أخري، أنا سعيد وأشعر بشعور جيد، ومرة أخري أشعر بحالة جيدة وهذا يعطيني راحة البال".

أنهي النجم الإسباني، رسالته قائًلا: "الحياة هدية، ويجب أن أكون ممتنًا، شكرا لكم لجعلي أمر بمساراتكم لقد كانت سنوات جيدة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مونريال نجم أرسنال يعلن رسميا

كانت هذه تفاصيل مونريال نجم أرسنال يعلن رسميا اعتزال كرة القدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم