2022-08-16T17:16:56+03:00

اكتشفي.. كيف يمكنك استخدام منظف الصحون لتنظيف حوض الاستحمام

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اكتشفي.. كيف يمكنك استخدام منظف الصحون لتنظيف حوض الاستحمام والان إلى التفاصيل .

متابعة – لجين اسماعيل :

يعتبر الغرض من المنظفات هو تحطيم الدهون والزيوت من الأطباق القذرة. لذا اكتشفي كيف يمكنك استخدام منظف الصحون لتنظيف حوض الاستحمام.

قومي بسكب بعض المنظف من الزجاجة وصبيه فوق حوض الاستحمام بالكامل بحركات دائرية. حاولي تغطية الأماكن التي تتراكم فيها معظم الأوساخ. وغالباً ما تكون  هذه الحواف، حيث يركد الماء في الحوض. استخدمي إسفنجة  لنشر المنظف فوق حوض الاستحمام. ثم افركي بالماء حتى تختفي البقع العنيدة. الشيء الوحيد الذي عليك فعله فيما بعد هو شطف حوض الاستحمام بالماء الدافئ.

وضعية الوقوف

إذا لم تستطيعي الانحناء لفترة طويلة لتنظيف حوض الاستحمام. بدلاً من الإسفنج. استخدمي مكنسة نظيفة بشعر أصلب نوعاً ما. بهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف الحمام أثناء الوقوف دون أن تضعي نفسك في وضع صعب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اكتشفي كيف يمكنك استخدام منظف

كانت هذه تفاصيل اكتشفي.. كيف يمكنك استخدام منظف الصحون لتنظيف حوض الاستحمام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم