2022-08-16T21:40:07+03:00

خاص- محمد رمضان يلجأ الى القضاء بعد انتشار الفيديو المُخل

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - لبنان محمد رمضان​ اتخاذ موقف من الشائعات التي طالته مؤخراً، حيث تم نسب مقطع فيديو إباحي له بوضع مخل، يضعه في خانة المثلي جنسياً. وقد... .. الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 09:40 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خاص- محمد رمضان يلجأ الى القضاء بعد انتشار الفيديو المُخل والان إلى التفاصيل .


محمد رمضان​ اتخاذ موقف من الشائعات التي طالته مؤخراً، حيث تم نسب مقطع فيديو إباحي له بوضع مخل، يضعه في خانة المثلي جنسياً.

وقد علمت مصادر خاصة بموقع "الفن"، أن رمضان ورغم خروجه وردّه على هذا الفيديو، نافياً ما يُشاع، ومؤكداً أن الجمهور والمتابعين لم يصدقوا هذه الشائعة، إلا أنه لم يكتفي بهذا الرد، بل لجأ الى القضاء من خلال جهاز أمني مختص بمحاربة الجرائم الالكترونية في مصر، وتفيد المعلومات ان الدعوى ذاتها ستشمل بعض الدول العربية التي يشك رمضان أن ثمة من سعى الى الترويج لهذا الفيلم عبر أراضيها.ربما تكون هي المرة الاولى التي يلجأ فيها رمضان الى شرطة مكافحة جرائم المعلوماتية رغم كل الحملات السابقة التي طاردته واستهدفت شهرته وفنّه ومكانته بين الناس، لكن يبدو أن هذه المرة مختلفة عن ما سبق، ورمضان لن يرضى بالمس بسمعته مباشرةً، فالأمر تجاوز النقد والسخرية والفبركات التي تُحتمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خاص محمد رمضان يلجأ الى القضاء

كانت هذه تفاصيل خاص- محمد رمضان يلجأ الى القضاء بعد انتشار الفيديو المُخل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم