2022-08-17T00:04:05+03:00

خاص- زياد برجي يهدد بالقتل عبر هاتف ابنته التي تبلغ من العمر ٧ سنوات بفعل أقل ما يُقال عنه انتهاكاً لحرمة قاصر

الفن و النجوم

الفن و المشاهير - لبنان زياد برجي​ رسائل واضحة تتضمن تهديداً واضحاً بالقتل، الى جانب القدح والذم والتشهير خلال الساعات القليلة الماضية. إليسا​ لمنعه من... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 12:04 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خاص- زياد برجي يهدد بالقتل عبر هاتف ابنته التي تبلغ من العمر ٧ سنوات بفعل أقل ما يُقال عنه انتهاكاً لحرمة قاصر والان إلى التفاصيل .


زياد برجي​ رسائل واضحة تتضمن تهديداً واضحاً بالقتل، الى جانب القدح والذم والتشهير خلال الساعات القليلة الماضية.

إليسا​ لمنعه من تقديم الاغنية التي تعاون معها مؤخراً من خلالها وهي من كلمات الشاعر ​أحمد ماضي​.

وعلى الأثر، برجي لجأ الى القضاء بدعوى مباشرة لدى النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، بلاغاً ضد مجهول، على ان يتولى مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية بعدها مهمة التحقيق في مضمون التهديدات التي ربما تكون جدية في حال كان التحريض من العيار الثقيل.

يذكر ان إحدى التهديدات وصلت من شخص يتحدث اللهجة المصرية، مدعياً أنه ضابط أمن مصري، وقد هدد زياد بشكل مباشر بالاذى في حال طرح الاغنية التي حصلت عليها إليسا، بصوته، على الرغم من أنها بالأساس مخصصة لذكرى عيد زواجه.

وقد كشفت مصادر خاصة لموقع "الفن"، معلومات تفيد ان الاتصال الخاص بالتهديد بالقتل وصل الى هاتف إبنة زياد برجي البالغة من العمر سبع سنوات بما في ذلك من إنتهاك لحرمة قاصر و أسرة فنان له وجوده البارز في الساحة الفنية وداخل الصفوف الامامية.

ولحد الآن لم نفهم ما هو الذنب الذي اقترفه زياد برجي ليتعرض لكل هذا الهجوم، وصولاً الى التهديد المباشر بالقتل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل خاص زياد برجي يهدد بالقتل عبر

كانت هذه تفاصيل خاص- زياد برجي يهدد بالقتل عبر هاتف ابنته التي تبلغ من العمر ٧ سنوات بفعل أقل ما يُقال عنه انتهاكاً لحرمة قاصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم