2022-08-17T01:12:07+03:00

داروين نونيز يعتذر لجماهير ليفربول بعد "نطحة الرأس"

الرياضة

داروين نونيز، الوافد الجديد إلى نادي ليفربول، اعتذارا بعد واقعة طرده خلال مباراة الريدز أمام ضيفه كريستال بالاس والتي انتهت بالتعادل 1-1، مساء أمس الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وأشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر في وجه داروين نونيز، بعد توجيه نطحة برأسه لمدافع كريستال بالاس يواكيم أندرسن في الدقيقة 57.

وكتب نونيز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا مدرك للسلوك القبيح الذي قمت به، أنا هنا لأتعلم من أخطائي ولن يحدث ذلك مرة أخرى".

ومن جانبه، أكد مدرب الريدز يورجن كلوب، أن داروين نونيز، سيكون لديه الكثير من الوقت للتعلم من خطأ حصوله على البطاقة الحمراء.

وأشار كلوب إلى أن المهاجم تعرض لاستفزاز ولكنه تقبل عدم وجود أعذار لرد فعله وأن عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات سيتم الالتزام بها، موضحا غياب نونيز عن مواجهات مانشستر يونايتد، وبورنموث، ونيوكاسل، ستمنح اللاعب فرصة للتأمل.

الكلمات الدالة : ليفربول اخبار اليوم أخبار اليوم كريستال بالاس داروين نونيز نونيز


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل داروين نونيز يعتذر لجماهير

كانت هذه تفاصيل داروين نونيز يعتذر لجماهير ليفربول بعد "نطحة الرأس" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم