2022-08-17T01:40:45+03:00

إصابة إيهاب توفيق بوعكة صحية .. تعرف على التفاصيل

الفن و النجوم

فن - مصر تعرض النجم إيهاب توفيق لوعكة صحية، حيث إنه يعانى من مغص كلوى أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 01:40 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إصابة إيهاب توفيق بوعكة صحية .. تعرف على التفاصيل والان إلى التفاصيل .


تعرض النجم إيهاب توفيق لوعكة صحية، حيث إنه يعانى من مغص كلوى أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلي، ونصحه الطبيب بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة.

التشخيص الطبي لإيهاب توفيق

 

من ناحية أخرى، طرح مؤخرًا المطرب إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحها بداية من شهر مايو، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى، الأغنية تم تصويرها فى دبى، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع مانسى.

وطرح المطرب إيهاب توفيق، مؤخرًا، أغنية بعنوان "أبوس قلبك"، في عيد الحب الماضى على موقع يوتيوب، وهى من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد نور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل إصابة إيهاب توفيق بوعكة صحية

كانت هذه تفاصيل إصابة إيهاب توفيق بوعكة صحية .. تعرف على التفاصيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم