2022-08-17T03:28:11+03:00

مصدر بـ«الجبلاية»: فيتوريا لم يهدد بالرحيل بسبب المدرب المصري

الرياضة

02:24 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

روي فيتوريا

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة تهديد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، بالرحيل، اعتراضا على الاستعانة بمدرب مصري، خاصة وأنه جرى العرف بتواجد مدرب وطني مساعد لأي مدرب أجنبي رفقة المنتخب الوطني.

فيتوريا لم يهدد بالاستقالة ولم تحدث أي خلافات بينه وبين مجلس الإدارة بسبب رغبة الجبلاية في ضم مساعد مصري لجهازه، كل ما حدث أن فيتوريا أكد على عدم حاجته لمدرب مصري وأن جهازه المعاون بالكامل مرحب بتواجد مساعد مصري للتعلم والجلوس في المدرجات فقط إذا تمسك اتحاد الكرة بموقفه».

فيتوريا لم يعترض على محمد يوسف أو علاء ميهوب أو سيد معوض أو عبدالستار صبري

محمد يوسف أو علاء ميهوب أو سيد معوض أو عبدالستار صبري، وأكد للاتحاد المصري لكرة القدم بأنه يقدر الجميع لكن موقفه واضح وهو عدم الموافقة على ضم مساعد مصري لأن جهازه المعاون كامل».

ومن المقرر حسم هذا الملف خلال الأيام المقبلة وبالتحديد قبل معسكر سبتمبر، خاصة وأن الاتحاد المصري يريد فرض الاستقرار بالجهاز الفني وإنهاء جميع الملفات الخاصة بالمنتخب الأول، خاصة بعد غلق ملف المدير الفني لاتحاد الكرة وكذلك التعاقد مع مدير فني أجنبي للمنتخب الأوليمبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصدر بـ الجبلاية فيتوريا لم

كانت هذه تفاصيل مصدر بـ«الجبلاية»: فيتوريا لم يهدد بالرحيل بسبب المدرب المصري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم