2022-08-17T04:24:19+03:00

إيلون ماسك عبر تويتر: «سأشتري مانشستر يونايتد»

الرياضة

03:19 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

إيلون ماسك

فاجأ الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا» إيلون ماسك الجميع عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بأنه سيشتري نادي مانشستر يونايتد والذي يتعرض لهزة فنية كبيرة وكذلك عدم استقرار إداري.

وكتب رجل الأعمال الأمريكي عبر حسابه بتويتر: «سأشتري مانشستر يونايتد».

ولم يوضح إيلون ماسك هل هو يمزح أم الحديث جادا، خاصة وأن الأمر انتشر عالميا وبالتحديد بين جماهير مانشستر يونايتد في العالم والصحف الإنجليزية حيث علقت صحيفة ذا صن على هذا الأمر وكتبت: ليس واضحًا ما إن كان إيلون ماسك جادًا في تغريدته بشراء مانشستر يونايتد أم لا.

Also, I’m buying Manchester United ur welcome

— Elon Musk (@elonmusk) August 17, 2022

وكشف البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن رجل الأعمال الأمريكي يملك تاريخا من التغريدات الخادعة.

مانشستر يونايتد يخسر أول مباراتين بالدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد والذي خاض مباراتين بالدوري الإنجليزي حتى الآن خسر في أول لقاءين أمام برايتون وبرينتفورد يعد واحدا من أبرز الأندية في العالم، ونال لقب الدوري الإنجليزي 20 مرة بالإضافة إلى كأس أوروبا دوري أبطال أوروبا 3 مرات، فيما تبلغ قيمته السوقية 2.08 مليار جنيه إسترليني.

وكانت الأعوام الماضية قد شهدت احتجاجات من قبل الجماهير على العائلة المالكة للنادي في عام 2005 بمقابل 790 مليون جنيه إسترليني «955.51 مليون دولار»، بسبب تراجعه في الدوري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيلون ماسك عبر تويتر سأشتري

كانت هذه تفاصيل إيلون ماسك عبر تويتر: «سأشتري مانشستر يونايتد» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم