2022-08-17T04:24:20+03:00

أحمد سامي: هناك اهتمام من الأهلي بضم ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا

الرياضة

03:12 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

أحمد سامي

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن وجود اهتمام من جانب النادي الأهلي لضم ثنائي الفريق مصطفى ميسي، وشادي حسين لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأهلي لضم الثنائي مصطفى ميسي وشادي حسين لكن لا يوجد اتفاق نهائي».

وأضاف: «لم تصل المفاوضات مع الأهلي لضم الثنائي إلى صيغة نهائية حتى تلك اللحظة».

يذكر أن مصدرا خاصا داخل النادي الأهلي، كشف في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» في وقت سابق، أن بعض مسؤولي النادي الأحمر فتحوا خطوط اتصال مع إدارة سيراميكا؛ لمعرفة طلباتهم للتخلي عن خدمات شادي حسين في الصيف المقبل، سواء من مقابل مادي أو دخول لاعبين في صفقة تبادلية.

الأهلي يرغب في إجراء صفقة تبادلية مع سيراميكا

شادي حسين، مضيفًا أن هناك خطة موضوعة لبناء فريق قوي يستطيع المنافسة على كل البطولات في الموسم المقبل، وسيتم التعاقد مع أكثر من لاعب في كل المراكز، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق في الموسم الحالي وخسارة أكثر من لقب.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن وفي جعبته 62 نقطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد سامي هناك اهتمام من الأهلي

كانت هذه تفاصيل أحمد سامي: هناك اهتمام من الأهلي بضم ثنائي فريق سيراميكا كليوباترا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم