2022-08-17T05:12:09+03:00

علي الهلباوى يحيى حفلاً بالساقية 26 أغسطس الجارى

الفن و النجوم

فن - مصر يحيي  المنشد على الهلباوى حفلا في ساقية الصاوي بالزمالك ، السبت 26 أغسطس الجارى ، على مسرح قاعة النهر، علي أن يبدأ الحفل في... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 05:12 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. علي الهلباوى يحيى حفلاً بالساقية 26 أغسطس الجارى والان إلى التفاصيل .


يحيي  المنشد على الهلباوى حفلا في ساقية الصاوي بالزمالك ، السبت 26 أغسطس الجارى ، على مسرح قاعة النهر، علي أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة مساء ويستمر لمدة ساعتين ،.ومن المقرر أن يقدم على الهلباوى عددًا من الأغنيات التى يتفاعل معها الجمهور، مثل "مرسال لحبيبى" و"مليون قصيدة" و"ليلى طال" و"رسالة" و"يا رب" و"قل للمليحة" و"ابعتلى جواب"، وغيرهم.

على الهلباوى

على الهلباوى المنشد والمرتل يقدم الأغانى الدينية مع الموسيقى الغربية، وينتمى إلى عائلة فنية حيث إن والده الشيخ محمد الهلباوى المغنى والشاعر، وقدم الهلباوى أيضًا مشروعًا مع ماهر فايز لتقديم التراث الصوفى مع التراتيل، وأداء الأغانى والأناشيد الوطنية بالإضافة إلى الإنشاد الدينى.

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل علي الهلباوى يحيى حفلا بالساقية

كانت هذه تفاصيل علي الهلباوى يحيى حفلاً بالساقية 26 أغسطس الجارى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم