2022-08-17T06:48:35+03:00

اليوم.. إنبي يتحدى الطلائع في مواجهة متكافئة بالدوري الممتاز

الرياضة

يستضيف فريق إنبي بقيادة مدربه البرتغالي فييرا في السادسة ونصف مساء اليوم الاربعاء نظيره طلائع الجيش بقيادة طارق العشري على ملعب “بتروسبورت” في الجولة 31 من الدوري الممتاز.

وتعتبر المواجهة متكافئة بين الطرفين خاصة أنهما ضمنا البقاء في الدوري الممتاز بعد صراع قوي منذ بداية الموسم ولكن كل فريق يسعى لتحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول الدوري.

ويحتل الطلائع المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 46 نقطة بينما يمتلك الفريق البترولي 35 نقطة في المركز العاشر.

وكانت مباراة الدور الأولى على ملعب “جهاز الرياضة العسكري” انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق تقدم إنبي عن طريق اللاعب ديتوبيتر جودي وسجل هدف التعادل للطلائع اللاعب محمد جابر في الدقائق الاخيرة.

وأعلن مجلس إدارة نادي إنبي رسميا تجديد عقد لاعبه الصاعد أحمد نادر حواش، نجم منتخب الشباب لخمسة مواسم مقبلة وجاءت هذه الخطوة  بعد الظهور اللافت لحواش مع منتخب مصر للشباب خلال مشاركته في بطولة كأس العرب الأخيرة حيث دخلت عدة أندية في مفاوضات لضم اللاعب الصاعد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم إنبي يتحدى الطلائع في

كانت هذه تفاصيل اليوم.. إنبي يتحدى الطلائع في مواجهة متكافئة بالدوري الممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم