2022-08-17T07:12:33+03:00

ترامب: “هذا يجب ألا يحدث في أمريكا”

المنوعات

الأخبار - الإمارات متابعة – نغم حسن أعادت السلطات الأمريكية للرئيس السابق، دونالد ترامب، جوازات سفره التي صادرتها منه أثناء تفتيش منزله... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 07:12 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ترامب: “هذا يجب ألا يحدث في أمريكا” والان إلى التفاصيل .


متابعة – نغم حسن

أعادت السلطات الأمريكية للرئيس السابق، دونالد ترامب، جوازات سفره التي صادرتها منه أثناء تفتيش منزله بولاية فلوريدا منذ أيام.

وكتب ترامب على موقعه “تروث سوشيال”: “وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي أعادا لي جوازات السفر”.

ووصف ترامب تصرفات عناصر الأجهزة الأمنية الأمريكية بتصرفات “المجرمين” أثناء التفتيش، مضيفاً أن “هذا يجب ألا يحدث في أمريكا”.

وفي وقت سابق، اقتحم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل ترامب يوم 8 أغسطس الجاري، بحثاً عن وثائق سرية، يعتقد أن ترامب لم يسلمها مع تركه منصب الرئاسة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل ترامب هذا يجب ألا يحدث في أمريكا

كانت هذه تفاصيل ترامب: “هذا يجب ألا يحدث في أمريكا” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم