2022-08-17T07:20:55+03:00

رئيس إنبي: لم نتواصل مع الأهلي من أجل عودة صلاح محسن

الرياضة

06:16 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

صلاح محسن

كشف أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، حقيقة مفاوضاته مع النادي الأهلي من أجل عودة صلاح محسن من جديد، على أن يكون الأمر في صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الأهلي ولم يحدث أي تواصل من أجل هذا الأمر من الأساس».

رئيس نادي إنبي: جددنا للاعبينا الشباب لأنهم ولادنا

وتطرق للحديث عن تجديد عقود بعض من اللاعبين الشباب قائلًا: «حواش جدد عقده بشكل نهائي ورشدي جدد عقده دول ولاد النادي وولائهم لنادي إنبي ودول شبابنا وعاشوا معانا ومنحناهم الخبرات بتاعتنا واستفدنا من فنياتهم العالية ودايما هنجمهم وهنعلي فيهم وخلال موسمين هيكونوا نجوم كبار».

أيمن الشريعي: «ننتظر رد ويجان النهائي بشأن رحيل محمود جاد»

محمود جاد خلال الموسم الجاري خاصة وأن الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى انطلق قائلًا: «قلنا لويجان العرض النهائي وردينا برد واضح وصريح وكل شيء ومنتظرين الرد النهائي وبمجرد وصول الرد سيتم عرضه في الإعلام».

ومن المقرر أن يحسم نادي إنبي الجدل بشأن مستقبل أكثر من لاعب سواء كان محمود جاد أو جون إيبوكا ومصطفى شلبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رئيس إنبي لم نتواصل مع الأهلي

كانت هذه تفاصيل رئيس إنبي: لم نتواصل مع الأهلي من أجل عودة صلاح محسن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم