2022-08-17T07:24:24+03:00

Link استظهار نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 الدور الأول الأحيائي والتطبيقي والأدبي ومؤشرات فحص الدراسة الإعدادي

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. Link استظهار نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 الدور الأول الأحيائي والتطبيقي والأدبي ومؤشرات فحص الدراسة الإعدادي والان إلى التفاصيل .

تسبب موعد استظهار نتائج السادس الإعدادي 2022 العراق الدور الأول في حالة من التوتر والقلق لدى طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي 2022 التطبيقي والإحيائي والأدبي والفنون في جميع محافظات العراق خلال الفترة الحالية بالتزامن مع انتهائهم من أداء امتحانات الدور الأول منذ أكثر من أسبوع بعد اختتام الامتحانات يوم الثلاثاء الموافق 9 أغسطس الجاري، واستغراق أعمال التصحيح مدة طويلة، حيث استغرق تصحيح الدفاتر الامتحانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلبة الفرع الأحيائي للصف السادس الإعدادي نحو 16 يوما، حسبما أعلن مركز فحص الدراسة الإعدادية، ما جعلنا نرصد رابط موقع وزارة التربية لاستظهار نتائج السادس الاعدادي العراق 2022 الدور الأول بالرقم الامتحاني.

موعد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الأول

اعلنت وزارة التربية العراقية في بيان صحفي، أن موعد إعلان  نتائج السادس الإعدادي 2022 الدور الأول في جميع المحافظات العراقية الأحيائي و الأدبي و التطبيقي خلال النصف الثاني من شهر أغسطس الجاري.

وأوضحت وزارة التربية أنه سيتم إعلان نتيجة السادس 2022 عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بنحو أسبوع أو 10 أيام.

#عاجل

وزارة التربية @moedu_iq تقرر تغيير موعد امتحان اللغة الفرنسية يوم الاثنين المصادف 8-8-2022 بدلًا من يوم الثلاثاء، وحسب الجدول الامتحاني المرفق أدناه pic.twitter.com/UvsJjy9C78

— وزير التربية علي حميد الدليمي (@AliHamidDulaimi) August 2, 2022

مؤشرات نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الأول

في سياق متصل أظهر مركز فحص الدراسة الإعدادية في العراق مؤشرات نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الأول في بيان صحفي. وذلك وفقا لما نشرته مواقع محلية عراقية.

وأعلن مركز فحص الدراسة الإعدادية اكتمال تصحيح دفاتر امتحانات طلبة التطبيقي والأحيائي والأدبي في مادة اللغة الانجليزية بنسبة نجاح 45%.

وأكدت وزارة التربية العراقية في بيان لها، ارتفاع نسبة النجاح لطلبة السادس الاعدادي 2022 عن نتائج العام الماضي. حسبما أظهرت المؤشرات الأولية في كونترول فحص الدراسي الإعدادية بالعراق.

رابط استظهار نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 الدور الأول علمي وأدبي وأحيائي

موقع نتائج السادس الاعدادي 2022 الدور الاول

وأوضحت وزارة التربية العراقية أنه سيتم إعلان نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الأول في جميع المحافظات لطلاب الأدبي والأحيائي والتطبيقي عبر موقع وزارة التربية عبر موقع نتائج السادس الاعدادي الوزاري epedu.gov.iq من خلال اتباع الخطوات التالية:-

الولوج  إلى رابط موقع وزارة التربية العراق الرسمي عبر  epedu.gov.iq.

الضغط على أيقونة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2022 الدور الأول.

تسجيل البيانات المطلوبة والمتمثلة في الاسم الكامل والمحافظة التي يدرس فيها والرقم الامتحاني.

اضغط على أيقونة إظهار النتيجة، وستتعرف على كشف النتائج الخاص بك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل link استظهار نتائج السادس

كانت هذه تفاصيل Link استظهار نتائج السادس الإعدادي العراق 2022 الدور الأول الأحيائي والتطبيقي والأدبي ومؤشرات فحص الدراسة الإعدادي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم