2022-08-17T07:24:39+03:00

منتخب السلة يعود اليوم من مدغشقر متوجا بالبطولة الإفريقية للشباب

الرياضة

تعود فجر اليوم الأربعاء من مدغشقر منتخبات السلة شباب وشابات تحت 18 سنة  قادمة إلى القاهرة، بعد المشاركة فى البطولة الأفريقية التى أقيمت فى الفترة من 4 إلى 14 أغسطس الجارى.

وحقق منتخب الشابات المركز الثانى بعد الهزيمة أمام مالى فى نهائي البطولة، وتأهل رسميا إلى كأس العالم 2023، بينما توج منتخب الشباب بالبطولة الأفريقية، بالإضافة إلى التاهل لكأس العالم أيضا. 

وتضم قائمة المنتخب المصرى لشباب السلة كلا من: سيف الدين هنداوى - خالد عمر - بلال عبد المطلب - فهمى حسن - يوسف عمرو - زياد دسوقى - كريم الجيزاوى - ياسين عبد الوهاب - محمد هندى - إبراهيم زهران - محمد خيرى - على وحيد.

بينما تضم قائمة الشابات كلا من: تمارا نادر - جنا الألفي - جنا السيد - جنا الشامي - جنا طارق - رولا أحمد - فريدة خالد - ليلى خالد - مايا سيد -  مريم  طارق - نور المهدي - هناء عبد الله. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل منتخب السلة يعود اليوم من مدغشقر

كانت هذه تفاصيل منتخب السلة يعود اليوم من مدغشقر متوجا بالبطولة الإفريقية للشباب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم