2022-08-17T07:24:42+03:00

جول مورنينج.. ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجا

الرياضة

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، فوزًا قاتًلا لصالح فريق برشلونة السابق، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في كلاسيكو الأرض ضمن منافسات الجولة الـ 33 من الدوري الإسباني موسم 2017-2018.

ذهب الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة إلي الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، بنتيجة 2-2، لكن نجح ليونيل ميسي في خطف هدف الفوز القاتل للبارسا على الملكي في الدقيقة 92، من تمريرة سحرية بأقدام جوردي ألبا الظهير الأيسر. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جول مورنينج ميسى يدك حصون ريال

كانت هذه تفاصيل جول مورنينج.. ميسى يدك حصون ريال مدريد فى الوقت القاتل بالليجا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم