2022-08-17T07:28:15+03:00

تعرف على أوجه التشابه بين أعراض فقر الدم والاكتئاب

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. تعرف على أوجه التشابه بين أعراض فقر الدم والاكتئاب والان إلى التفاصيل .

الاكتئاب حالة صحية عقلية شائعة تؤثر على شعورك وتفكيرك وتصرفك، وهناك العديد من حالات الصحة العقلية والحالات الطبية لها أعراض مشابهة للاكتئاب مثل التعب ومشاكل النوم، لذلك قد تعتقد أنك مصاب بالاكتئاب فى حين أنه فى الحقيقة شىء آخر.

ويمكن أن تشعر بالحزن وتفقد الاهتمام بالأنشطة التى تستمتع بها عادةً، وقد تكون لديك مشكلات عاطفية وجسدية تجعل من الصعب عليك أداء مهامك فى المنزل والعمل، وحسبما نشر موقع webmd يمكن أن تشمل الأعراض:

فقدان الشهية إعياء الشعور بالذنب أو انعدام القيمة الشعور بالحزن أو المزاج المكتئب فقدان الاهتمام بالأنشطة طاقة منخفضة خواطر الانتحار أو الموت مشاكل فى النوم صعوبة في التفكير أو التركيز أو اتخاذ القرارات فقدان الوزن أو زيادته الظروف التى قد تبدو مثل الاكتئاب

 

فقر دم

 

القلق

 

اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تعرف على أوجه التشابه بين أعراض

كانت هذه تفاصيل تعرف على أوجه التشابه بين أعراض فقر الدم والاكتئاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم