2022-08-17T07:33:04+03:00

هل نزلت أسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي 1444؟

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هل نزلت أسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي 1444؟ والان إلى التفاصيل .

يتساءل الكثير من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هل نزلت اسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي؟، والتي كانت تصرفها وزارة الموارد البشرية لمساعدة الأسر الفقيرة فهي عبارة عن مساعدة مقطوعة تم توقفها منذ أكثر من ثلاث سنوات، وخلال موضوعنا اليوم، سنوضح حقيقة نزول أسماء جديدة، وأخر الأخبار الخاصة بها، لاسيما مع استمرار تلقي طبات التسجيل في الضمان المطور.

مقطوعة الضمان الاجتماعي

الكثير من الأنباء المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نزول اسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي، لم تتحدث عن أمر صريح، مع العلم أن وزارة الموارد البشرية بالسعودية قد أعلنت منذ فترة أنه لا صحة لذلك الأخبار التي يتم تتداولها عبر الانترنت عن رجوع المساعدة المقطوعة، وعدم اندرج المواطنين حول ذلك الشائعات التي تم انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أوضحت الوزارة أن الدعم المتاح حالياً للمواطنين هو فقط برنامج حساب المواطن والضمان المطور، من أجل مساعدة الأسر ذات الدخل المحدود لتلبية احتياجاتهم.

هل نزلت أسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي 1444؟

أخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة الآن

كما ذكرنا  أن أخر أخبار الضمان الاجتماعي المقطوعة اليوم أنه لا يوجد صحة لما تم انتشاره عبر الانترنت عن نزول أسماء جديد في المساعدة المقطوعة أو فتح باب التسجيل والتي قد تم توقفه منذ أكثر من ثلاث سنوات، ولكن يمكن للمواطنين القيام بالتسجيل في إحدى البرامج المتاحة الآن للدعم المالي الخاص بوزارة الموار البشرية مثل برنامج حساب المواطن أو الضمان الاجتماعي المطور، مع العلم أن المساعدة المقطوعة توفرها الحكومة في المملكة مرة واحدة للمستفيدين والتي كانت مبلغ 30.00 ريال سعودي، وكانت خاصة للأشخاص الذين لديهم سجل عائلي أو بطاقة الأحوال.

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أون لاين

شروط مقطوعة الضمان

  • ألا يقل عمر المستفيد عن خمسة وثلاثون عاماً.
  • ألا يحصل على دخل أكثر من الحد المانع الخاص بالمساعدة المقطوعة.
  • يجب أن يكون ذات الجنسية السعودية ومقيم بشكل دائم في المملكة.
  • يكون لديه حساب آيبان تم التصديق عليه والموافقة،.
  • بالأسعار.. منيو كيان كافيه الجديد 2022


    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




    تفاصيل هل نزلت أسماء جديدة في مقطوعة

    كانت هذه تفاصيل هل نزلت أسماء جديدة في مقطوعة الضمان الاجتماعي 1444؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

    و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



    المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

    كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
    المنوعات اليوم