2022-08-17T07:36:14+03:00

إطلالة الملكة رانيا العبد الله بالأصفر تفتح الباب امام التساؤلات

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إطلالة الملكة رانيا العبد الله بالأصفر تفتح الباب امام التساؤلات والان إلى التفاصيل .

ظهرت الملكة رانيا العبد الله بإطلالة مميزة هي عبارة عن سروال من الدنيم القاتم المستقيم والذي يمتد الى الكاحل، وقد نسقته مع قميص قطني أصفر باللون الأصفر الكناري. وقد حملت حقيبة كروس بنية مطبعة وانتعلت حذاء combat Boots قصير الساق يمتدّ فوق الكاحل بقليل. إطلالتها بالأصفر حملتنا على التساؤل عما إذا غدا اللون الأصفر لون العائلات الملكية، بدل ألوان الباستيل التي لطالما اعتدنا عليها في الأوساط الملكية. مؤخراً لمسنا التعديلات الجذرية في إطلالات العائلات الملكية في كل من اسبانيا وهولندا وبلجيكا وذلك في محاولة لبث الحيوية الى رصانة القواعد الملكية في اللباس، فهل نحن أمام تغيير جذري ام هادئ فرضته الظروف الراهنة وسرعة الوقت وتطورات الأحداث العالمية التي نعيشها اليوم؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبد الله

كانت هذه تفاصيل إطلالة الملكة رانيا العبد الله بالأصفر تفتح الباب امام التساؤلات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم