2022-08-17T07:56:04+03:00

أطباء : جدري القردة قد ينتقل من الإنسان للحيوانات الأليفة

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أطباء : جدري القردة قد ينتقل من الإنسان للحيوانات الأليفة والان إلى التفاصيل .

متابعة-واعنصح مسؤولو الصحة في الولايات المتحدة الأشخاص المصابين بجدري القردة بتجنب الإقامة مع الحيوانات الأليفة المنزلية، نظرا لأن الحيوانات الأليفة يمكن أن تصاب بالفيروس.

كانت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها لديها النصيحة المعمول لها على مدار أشهر بسبب انتشار جدري القردة في الولايات المتحدة. 

لكن نصيحة الأطباء في الولايات المتحدة اكتسبت اهتماما جديدا بعد نشر تقرير فرنسي الأسبوع الماضي بشأن إصابة كلب صيد إيطالي بالفيروس.

ويعود الكلب إلى زوجين كانا ينامان بجانبه، بعد إصابتهما بفيروس جدري القردة وظهور أعرض عليهما كالتقرحات.

وفي وقت لاحق ظهرت التقرحات في الكلب وتم تشخيص إصابته بالفيروس.

وعلى إثر ذلك نصحت مراكز السيطرة على الأمراض بضرورة إبقاء الحيوانات الأليفة التي تكون على اتصال وثيق مع شخص تظهر عليه الأعراض في المنزل وبعيدا عن الحيوانات والأشخاص الآخرين لمدة 21 يوما بعد أحدث اختلاط بالشخص المصاب.

المصدر: وكالة "أسوشيتدبرس"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أطباء جدري القردة قد ينتقل من

كانت هذه تفاصيل أطباء : جدري القردة قد ينتقل من الإنسان للحيوانات الأليفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة الأنباء العراقية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم