2022-08-17T08:04:29+03:00

قمة مان يونايتد ضد ليفربول على رأس 3 مواجهات تنتظر صلاح حتى نهاية أغسطس

الرياضة

ينتظر النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزى،3 مواجهات قوية في منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز، حتى نهاية شهر أغسطس الجاري.

وحقق النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، انطلاقة تاريخية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2022-2023،بعدما  سجل هدفا فى التعادل مع الصاعد حديثا فولهام بهدفين لكل منهما، على ملعب "كرافين كوتاج" ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإنجليزي.

بينما واصلت لعنة الجولة الثانية فى الدورى الإنجليزى الممتاز،  مطاردتها للنجم المصرى محمد صلاح، مع ليفربول، بعد التعادل الإيجابى أمام كريستال بالاس بهدف لكل فريق خلال المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، فى ختام منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2022-2023.

ولم ينجح محمد صلاح فى التسجيل على مدار 90 دقيقة لعبها كأساسى فى مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، ليواصل عدم التسجيل بالجولة الثانية من الدورى الإنجليزى للموسم السادس على التوالى، لتظل هذه الجولة مستعصية عليه منذ انضمامه إلى ليفربول فى صيف 2017.

قمة ليفربول ضد مانشستر يونايتد على رأس 3 مواجهات ينتظرها محمد صلاح حتى نهاية شهر أغسطس ، والتي تأتي على النحو التالي::

مانشستر يونايتد ضد ليفربول .. يوم 22 أغسطس الساعة التاسعة مساءً

ليفربول ضد بورنموث.. يوم 27 أغسطس الساعة الرابعة عصرًا

ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد .. يوم 31 أغسطس الساعة التاسعة مساءً

كان مان يونايتد تعرض لهزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق برنتفورد برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت الماضي، على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي لموسم 2022-2023


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول على

كانت هذه تفاصيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول على رأس 3 مواجهات تنتظر صلاح حتى نهاية أغسطس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم