2022-08-17T08:16:17+03:00

شاهد: نادية الجندي تحدث ضجة بآخر تصريحاتها عن فنانة تسعى لتشويه صورتها

المنوعات

منوعات - فلسطين كشفت الفنانة نادية الجندي عن رأيها في الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 08:16 ص مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شاهد: نادية الجندي تحدث ضجة بآخر تصريحاتها عن فنانة تسعى لتشويه صورتها والان إلى التفاصيل .


كشفت الفنانة نادية الجندي عن رأيها في الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية بعد نشرها أحدث جلسة تصوير لها والتي ظهرت فيها بإطلالة شبابية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج ET بالعربي.

كما كشفت الجندي عن سر رشقاتها وجمالها، قائلة: "حرمان من كل حاجة، نوم بدري، مفيش سجائر أو كحوليات ورياضة".

و يشار إلى أن آخر أعمال نادية الجندي كان مسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وشارك في البطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم ضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل شاهد نادية الجندي تحدث ضجة بآخر

كانت هذه تفاصيل شاهد: نادية الجندي تحدث ضجة بآخر تصريحاتها عن فنانة تسعى لتشويه صورتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم