2022-08-17T09:04:25+03:00

المصرى يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى الدوري

الرياضة

يختتم اليوم الأربعاء فريق المصري، تدريباته استعداداً لمواجهة النادى الإسماعيلي في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الخميس، والتي تقام على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 13 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 33 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر 12 مباراة أخرى، وسجل لاعبو المصري 33 هدفاً واستقبلت شباكهم 36 هدفاً أخر.

ويخوض النادى المصرى، بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي، 4 مواجهات قوية قبل نهاية الموسم الجاري، والذى اقترب من نهايته بخوض منافسات الجولة 30 من عمر الدوري العام.

وتبدأ المهمة الأولى للنادي المصري بمواجهة قوية أمام النادي الإسماعيلي، فى اللقاء المقرر إقامته الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري العام.

وخسر النادي المصري في مباراته الأخيرة أمام النادي الأهلي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتعد هذه الهزيمة الثانية للجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن، بعد الخسارة التي تلقاها فى وقت سابق من إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، وذلك منذ توليه الإدارة الفنية للمصري في يونيو الماضي خلفاً للتونسي معين الشعباني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المصرى يختتم استعداداته لمواجهة

كانت هذه تفاصيل المصرى يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلى فى الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم