2022-08-17T09:12:27+03:00

موسيماني يشيد بـ محمد مغربي بعد أنباء عودته للأهلي: لاعب كبير

الرياضة

08:09 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

موسيماني

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، عن رأيه في محمد مغربي، لاعب الأحمر المُعار إلى الدوري التشيكي، خاصة بعد الأنباء التي ترددت بأن مسؤولي القلعة الحمراء تواصلوا مع اللاعب من أجل العودة، قبل أن ينفي الإعلامي أحمد شوبير الأمر، عبر قناة «أون تايم سبورت».

موسيماني يشيد بشباب الأهلي

موسيماني ردا على تغريدة حساب قناة «أون تايم سبورت»، بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «هذا الولد لاعب كبير، كان جزءا من المجموعة التي لعبت بها في كأس الرابطة عندما غاب الفريق الأساسي بسبب كورونا والإصابات، ميدو المدافع وأحمد سيد غريب، المهاجم، ومانو الذي يتواجد حاليا في فيوتشر، ومحمد أشرف، الظهير الأيسر، وزياد طارق، الجناح الأيسر، وشوبير حارس المرمى، إنهم محاربون».

This boy is a top player. He is in the group of those I used to play the cup when main team was out with covid and injuries.Mido centre back ,Ahmad attacker ,Ashraf midfielder,Mano now at Future,Ziyad left winger, Schubert goalkeeper,Ashraf left back. Warriors!

— Pitso Mosimane (@TheRealPitso) August 16, 2022

محمد مغربي: مسؤولو الأهلي لم يتواصلوا معي

محمد مغربي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «ملعب أون تايم»، إن مسؤولي النادي الأهلي لم يتواصلوا معه من أجل العودة، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في هذا الأمر خلال التوقيت الحالي، ويركز فقط في مشواره حتى يكون الحديث بشكل رسمي معه، خاصة أن الأحمر يستطيع قطع إعارته وعودته في أي توقيت.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل موسيماني يشيد بـ محمد مغربي بعد

كانت هذه تفاصيل موسيماني يشيد بـ محمد مغربي بعد أنباء عودته للأهلي: لاعب كبير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم