2022-08-17T09:32:35+03:00

فيتوريا يحضر مباراة الأهلي وإيسترن بالدوري المصرى.. اليوم

الرياضة

يحضر البرتغالي روي فيتوريا مباراة الأهلي وفيتوريا المقرر اقامتها، مساء اليوم الأربعاء المقبل باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحرص المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون على مشاهدة جميع مباريات مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما بدأ جولة لزيارة جميع أندية الدوري، ومقابلة مدربي أندية المسابقة، بدأت بزيارة الزمالك ثم الأهلي وبيراميدز وفيوتشر وسيراميكا، وينوى استكمال هذه الزيارات للوقوف على بعض التفاصيل الخاصة بأساليب التدريب في هذه الأندية.

واقترب منتخب مصر الأول، بقيادة روى فيتوريا، من مواجهة الأرجنتين ودياً فى شهر أكتوبر المقبل، بعد تلقى اتحاد الكرة عرضاً لمواجهة راقصى التانجو فى إطار استعداداتهم لبطولة كأس العالم 2022.

وعقد فيتوريا جلسة مع عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، للتنسيق للمرحلة المقبلة والخاصة بتوقفات المنتخب فى الموسم المقبل، وشهدت الجلسة تقديم عامر حسين شرحا تفصيليا لتوقفات المنتخب فى الفترة الماضية والتي وصلت لـ108 أيام بسبب الارتباطات الخاصة ببطولة أمم أفريقيا، التي أقيمت فى الكاميرون ثم التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم ثم التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا والبطولة العربية التي أقيمت بقطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل فيتوريا يحضر مباراة الأهلي

كانت هذه تفاصيل فيتوريا يحضر مباراة الأهلي وإيسترن بالدوري المصرى.. اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم