2022-08-17T09:36:48+03:00

حازم إمام: لم أصرح بأن روي فيتوريا لن يضم أي لاعب من النادي الأهلي

الرياضة

08:30 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

حازم إمام

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة ما تردد بشأن تصريح البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن عدم ضم أي لاعب من النادي الأهلي.

حازم إمام: جميع اللاعبين متاحين أمام روي فيتوريا

حازم إمام خلال مقابلته ببرنامج «ملعب أون تايم»، رفقة الإعلامي أحمد شوبير: «لم أصرح بأن روي فيتوريا لن يضم أي لاعب من النادي الأهلي، لا طبعا لم يحدث نهائيا، كل شوية أشوف تصريحات مصدر مقرب إن المدرب قال هذا اللاعب الأفضل في مصر لم يحدث نهائيا، الراجل بيتكلم مع المقربين جدا ومعايا أنا، الراجل مقالش نهائيا إنه هيستبعد لاعبين وكلام من هذا القبيل».

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم: «جميع اللاعبين متاحين بالنسبة له، الكلام ده لا مقالوش، وهو لم يصرح بهذا الأمر، هو بيشوف الكل، وعايز يعرف كل حاجة عن اللاعبين سواء اللي بيلعبوا أو اللي مبيلعبوش».

حازم إمام: فيتوريا تساءل عن لاعبين أعمار 20 و23 عاما

فيتوريا، قائلًا: «روي فيتوريا اتكلم وقال أنا لاحظت إن اللاعبين من 20 لـ23 في الدوري مش متواجدين، وده مش كويس، يا إما مبيلعبش يا إما بيلعب قليل جدا، والسن ده هو أحسن سن في كرة القدم».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حازم إمام لم أصرح بأن روي

كانت هذه تفاصيل حازم إمام: لم أصرح بأن روي فيتوريا لن يضم أي لاعب من النادي الأهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم