2022-08-17T10:24:10+03:00

حقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. «مزحة فقط»

الرياضة

09:14 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

مانشستر يونايتد

أكد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة «تسلا»، اليوم الأربعاء، أنه لن يشتري نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد التغريدة التي نشرها، خلال الساعات الماضية، بأنه عازم على شراء النادي الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة، ما جعل الكثير من متابعيه يتساءلون عن حقيقة الأمر.

إيلون مساك: لن أشتري أي فرق رياضية

ماسك» في تغريدة أخرى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ردا على سؤال أحد متابعيه: «هل أنت جاد حقا في مسألة شراء مانشستر يونايتد»، قائلا: «لا، هذه مزحة فقط، أنا لن أشتري أي فرق رياضية».

— Elon Musk (@elonmusk) August 17, 2022

وكان رجل الأعمال الأمريكي قد بدأ الأمر من خلال حسابه على موقع «تويتر»، بتغريدة قال فيها: «سأشتري مانشستر يونايتد».

مانشستر يونايتد في العالم.

مانشستر يونايتد يخسر أول مباراتين بالدوري الإنجليزي

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض للهزيمة في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي، الأولى جاءت أمام فريق  برايتون، والأخرى أمام برينتفورد.

— Elon Musk (@elonmusk) August 17, 2022

ويتطلع مانشستر يونايتد خلال المباريات المقبلة، لمصالحة جماهيره واستعادة الثقة مرة أخرى، لاسيما أن الفريق يتراجع في ترتيب الدوري الإنجليزي للمركز الأخير، لعدم حصوله على أي نقطة في أول جولتين بالمسابقة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حقيقة شراء إيلون ماسك نادي

كانت هذه تفاصيل حقيقة شراء إيلون ماسك نادي مانشستر يونايتد.. «مزحة فقط» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم