2022-08-17T12:40:36+03:00

قوات إسرائيلية تستهدف صيادين ومزارعين في غزة

اخبار العالم

اخبار - الإمارات استهدفت القوات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، الصيادين والمزارعين في شمال وجنوب قطاع غزة. وذكرت  الوكالة أن "قوات الاحتلال... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 12:40 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قوات إسرائيلية تستهدف صيادين ومزارعين في غزة والان إلى التفاصيل .


استهدفت القوات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، الصيادين والمزارعين في شمال وجنوب قطاع غزة. وذكرت  الوكالة أن "قوات الاحتلال المتمركزة في الأبراج العسكرية على طول السياج الفاصل شرق خان يونس، فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة تجاه الأراضي الزراعية شرقي بلدتي خزاعة والقرارة إلى الشرق من المدينة، وأجبرت المزارعين على الانسحاب من أراضيهم، دون تسجيل إصابات".

وأشارت الوكالة إلى أن "زوارق الاحتلال الاسرائيلي المتمركزة في عرض بحر قطاع غزة تتعمد يومياً إطلاق النار تجاه الصيادين، وتحرمهم من الحصول على لقمة عيشهم بأمن وسلام".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل قوات إسرائيلية تستهدف صيادين

كانت هذه تفاصيل قوات إسرائيلية تستهدف صيادين ومزارعين في غزة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم