2022-08-17T13:24:38+03:00

في خطوة غير مسبوقة تاريخياً.. شركات التكنولوجيا الصينية تشارك تفاصيل خوارزمياتها

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في خطوة غير مسبوقة تاريخياً.. شركات التكنولوجيا الصينية تشارك تفاصيل خوارزمياتها والان إلى التفاصيل .

شاركت شركات التكنولوجيا الصينية تفاصيل خوارزمياتهم مع المنظمين في البلاد في خطوة غير مسبوقة، حيث تبحث بكين عن مزيد من الرقابة على قطاع الإنترنت المحلي. وأصدرت إدارة الفضاء الإلكتروني في الصين قائمة من 30 خوارزميات تابعة لشركات عديدة من ضمنها Alibaba وTencent. صدور هذه القائمة يأتي بعد تشريع الصين قانونًا في مارس تحكم فيه الطريقة التي تستخدم بها شركات التكنولوجيا الخوارزميات المتعلقة بالتوصية. وتتضمن القواعد السماح للمستخدمين بإلغاء الاشتراك في خوارزميات التوصية، بالإضافة إلى مطالبة الشركات بالحصول على ترخيص لتقديم خدمات إخبارية. وتتهم الحكومة الشركات الصينية باستخدامها الخوارزميات لاستهداف المستخدمين بناءً على معلومات العميل. ولكن خلال ما يقرب من عامين تقريبًا، شددت بكين التنظيم على قطاع التكنولوجيا في الصين لحماية البيانات ومكافحة الاحتكار. يتطلب قانون مارس أيضًا من الشركات تقديم تفاصيل الخوارزميات مع منظم الفضاء الإلكتروني. خطوة الصين حول ملف الخوارزميات تعتبر غير مسبوقة عالمياً حيث لا يزال المشرعين الأوروبيين يناقشون حاليًا قواعد حول استخدام الذكاء الاصطناعي من قبل الشركات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في خطوة غير مسبوقة تاريخيا

كانت هذه تفاصيل في خطوة غير مسبوقة تاريخياً.. شركات التكنولوجيا الصينية تشارك تفاصيل خوارزمياتها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم