2022-08-17T18:56:01+03:00

بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف

اخبار العالم

عالم واحد - الإمارات ت + ت - الحجم الطبيعي انخفض منسوب المياه في أربع بحيرات سويسرية كبيرة إلى أدنى مستوياته لشهر أغسطس بسبب قلة الأمطار، حسب مكتب... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 06:56 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف والان إلى التفاصيل .


ت + ت - الحجم الطبيعي

انخفض منسوب المياه في أربع بحيرات سويسرية كبيرة إلى أدنى مستوياته لشهر أغسطس بسبب قلة الأمطار، حسب مكتب البيئة الفدرالي.

وقالت مسؤولة قسم البيانات في مكتب البيئة ميشيل أوبرهانسلي، أن مستويات مياه منخفضة سُجلت في سويسرا، لا سيما في الهضبة الوسطى وفي جنوب تيتشينو، المنطقة الناطقة باللغة الإيطالية من البلاد.

وعزت السبب إلى "قلة هطول الأمطار في عام 2022".

 "ديلي ميل": جفاف نهر الراين يهدد الإمدادات الحيوية لألمانيا وبتباطؤ نموها الاقتصادي

وكشفت المسؤولة البيئية أن الأمر لا يقتصر على بحيرات كونستانس ولوسيرن ولوغانو والين، مشيرة إلى أن بحيرة ماجيوري، وبحيرة تسوغ في مستوى "أقل بكثير من المتوسط".

ولفتت الخبيرة إلى أن الأمطار التي ستهطل في الأيام المقبلة من شأنها أن "تخفف قليلا" من هذا الوضع في سويسرا، لكن هذا "لن يكون كافيا".

وباستثناء بحيرتي جورا وتون، فإن مستويات جميع البحيرات السويسرية الكبيرة الأخرى هي أيضا أقل من المتوسط منذ أمد طويل.

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف

كانت هذه تفاصيل بحيرات سويسرا تئن من وطأة الجفاف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة البيان وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العالم اليوم