2022-08-17T19:00:56+03:00

« أمريكان أيرلاينز» تطلب شراء 20 طائرة أسرع من الصوت

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. « أمريكان أيرلاينز» تطلب شراء 20 طائرة أسرع من الصوت والان إلى التفاصيل .

أعلنت شركة الطيران الأمريكية أمريكان أيرلاينز اتفاقها على شراء 20 طائرة أسرع من الصوت طراز أوفر ترو من شركة النقل الناشئة بوم سوبرسونيك، مع حقها في شراء 40 طائرة إضافية بنفس الشروط.

وقالت أمريكان أيرلاينز إن الطائرة أوفر ترو المنتظر أن تبلغ سرعتها ضعف سرعة طائرات الركاب الحالية، ستوفر لها ميزة مهمة على صعيد السرعة.

وأضافت أمريكان أيرلاينز أنها دفعت دفعة مقدمة غير قابلة للاسترداد لشراء 20 طائرة، لكن لم يتم الكشف عن باقي الشروط المالية.

ووفقا لشروط الصفقة ستلتزم شركة بوم بمعايير التشغيل القياسية لصناعة الطيران، واشترطات السلامة والأمان بالإضافة إلى الشروط الخاصة الأخرى الخاصة بشركة امريكان أيرلاينز، قبل تسليم أي طائرة من طراز أوفر ترو.

في الوقت نفسه فإن الطائرة أوفر ترو مصممة للعمل بوقود صديق للبيئة بنسبة 100%.

وتستطيع الطائرة حمل ما بين 65 و90 راكبا، وتسير بسرعة 1.7 ماخ أي حوالى 2089 كيلومتراً في الساعة، بما يعادل ضعف سرعة الطائرات التجارية، ويصل مداها إلى 4250 ميلا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أمريكان أيرلاينز تطلب شراء 20

كانت هذه تفاصيل « أمريكان أيرلاينز» تطلب شراء 20 طائرة أسرع من الصوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم