2022-08-17T19:12:39+03:00

إليك أسهل طريقة لتنظيف الفرن من الدهون

المنوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إليك أسهل طريقة لتنظيف الفرن من الدهون والان إلى التفاصيل .

متابعة – علي معلا:

يشكل تنظيف الفرن تحدياً مهماً تواجهه الكثير من سيدات المنازل، فهذا يحتاج إلى منتجات تنظيف فعالة وإلى مهارة كبيرة، والسبب أنه مكان لتجمع الدهون الناتجة عن أبخرة المأكولات، ومع مرور الوقت تصبح إزالتها أمراً صعباً.

ورغم صعوبتها يبدو أن هذه المهمة ليست مستحيلة، فمن الممكن الاعتماد في هذا على بعض المكونات المنزلية الطبيعية التي لا تتنبه إليها الكثيرات، وفي هذا السياق من المفيد مثلاً الاعتماد على قشر الليمون.

وتحتاج الوصفة في هذه الحالة إلى قشري حبتي ليمون و250 ملل من الماء، يتم خلط القشر مع الماء في وعاء قابل لتحمل الحرارة.

ويوضع الوعاء في الفرن على درجة 180 مئوية لمدة 30 دقيقة، بعد هذا يتم إطفاء الفرن وتركه يبرد ثم يتم فركه قليلاً بقطعة ليفة رطبة، وفي هذه الحالة تصبح إزالة بقايا الزيوت والدهون والأبخرة المختلفة سهلة جداً.

ويشار إلى ان هذا القشر يحتوي على خصائص معقمة ومنظفة ولهذا يمكن فرك مختلف أسطح المطبخ به من أجل الحد من نمو البكتيريا الضارة عليها قدر الإمكان.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إليك أسهل طريقة لتنظيف الفرن من

كانت هذه تفاصيل إليك أسهل طريقة لتنظيف الفرن من الدهون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم