2022-08-17T19:20:19+03:00

المعجل: مواسم السعودية ساهمت في ارتفاع السياحة بشكل ملحوظ

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. المعجل: مواسم السعودية ساهمت في ارتفاع السياحة بشكل ملحوظ والان إلى التفاصيل .

قال الدكتور محمد المعجل، نائب رئيس لجنة السياحة في غرفة الرياض سابقًا، إن مواسم الترفيهية بالمملكة له لها دور إيجابي وكبير في ارتفاع معدل السياحة بشكل ملحوظ داخل المملكة خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف محمد المعجل، حلال مداخلة هاتفية على قناة الأخبارية، أنه خلال السنوات الخمس الماضية التي ارتفعت نسبة السياحة في الأماكن المشهورة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة إلى إقامة المواسم السياحية في المملكة انعكس إيجابيًا على دور تنشيط الشياحة مؤخرًا.

وتابع: أن هناك تواجد كبير من قبل المواطنين في دول الخليج في كافة مواسم المملكة، والأمر ساعد في زيادة معدل السياحة خلال الفترة الماضية.

فيديو | نائب رئيس لجنة السياحة في غرفة الرياض سابقا محمد المعجل: مواسم السعودية ساهمت في ارتفاع معدل الحركة السياحة بشكل ملحوظ #عين_الخامسة #الإخبارية pic.twitter.com/4ALWNasDX9

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) August 17, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المعجل مواسم السعودية ساهمت في

كانت هذه تفاصيل المعجل: مواسم السعودية ساهمت في ارتفاع السياحة بشكل ملحوظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم