2022-08-17T20:20:38+03:00

هذا ما يجب معرفته عن خطوات التخلص من الغبار المتراكم داخل البيوت

المنوعات

الأخبار - الإمارات متابعة – لجين اسماعيل : إن أسوأ ما يتسبب به تهوئة المساحات الداخلية من خلال فتح النوافذ. هو تكاثر الغبار داخل المنازل.... .. الأربعاء 2022/08/17 الساعة 08:20 م مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هذا ما يجب معرفته عن خطوات التخلص من الغبار المتراكم داخل البيوت والان إلى التفاصيل .


متابعة – لجين اسماعيل :

إن أسوأ ما يتسبب به تهوئة المساحات الداخلية من خلال فتح النوافذ. هو تكاثر الغبار داخل المنازل. فما رأيك لو تعرفتِ أبرز الخطوات المساعدة في التخلص من الغبار المتراكم داخل البيوت.

مسح الأقدام قبل الدخول

يجب ترك بعض الـدعاسات الصغيرة على بوابة المنزل لمسح الأقدام قبل الدخول. مما يساهم في تقليل كمية الغبار والأتربة التي قد تدخل المنزل. و من الممكن خلع الأحذية خارج المنزل. مع ضرورة تنظيف الدعاسة بالمكنسة الكهربائية كل يومين.

تنظيف المفروشات

يجب كنس وتنفيض المفروشات والوسائد، كذلك أغطية المراتبة والأغطية المكشوفة. ثم البدء بغسل الفراش بانتظام أسبوعياً.

المعدات المناسبة

من أهمها منفضات الريش اللطيفة، فضلًا عن إمكانية إزالة الغبار بشعيرات ناعمة بالمكنسة الكهربائية. عند تنظيف الستائر الكبيرة والصغيرة وألواح القاعة وغير ذلك. بما في ذلك الأسطح الصلبة بالإضافة إلى إمكانية استخدام قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة.

ورق التجفيف

يتم المسح بقطعة قماش مبللة والقيام بتمرير ورقة تجفيف على الجزء العلوي من الطاولات والأرفف. وبالتالي هذا يساعد في تقليل الغبار والأتربة في المنزل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا





تفاصيل هذا ما يجب معرفته عن خطوات

كانت هذه تفاصيل هذا ما يجب معرفته عن خطوات التخلص من الغبار المتراكم داخل البيوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي كأس العالم 2022 قطر دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
المنوعات اليوم