2022-08-18T11:36:41+03:00

الزمالك يبيت الليلة فى الإسكندرية استعدادا لفاركو

الرياضة

يسافر فريق  الكرة بنادى الزمالك اليوم إلى الإسكندرية للمبيت هناك استعدادا لمواجهة فاركو المقرر إقامتها غدا فى الجولة الـ31 للدورى والتى تقرب الفريق من حسم لقب الدورى بشكل كبير حال تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام الفريق البرتقالى . 

وقد حذر البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك لاعبيه من ضرورة توخى الحذر والحيطة فى هذا اللقاء تحديدا خاصة وأن المنافس لديه أقوى خط دفاع

ويجيد اللعب على الهجمات المرتدة لذا فمن المتوقع أن يقوم المدير الفنى للفريق بتغيير خطة اللعب مع تأمين منطقة الوسط تفاديا للهجمات التى من المتوقع أن يشنها فاركو خلال أحداث اللقاء فى ظل أن المنافس يمتلك المدير الفنى الذى عمل مع فيريرا فترة طويلة ويعرف تفكير المدير الفنى للزمالك .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الزمالك يبيت الليلة فى

كانت هذه تفاصيل الزمالك يبيت الليلة فى الإسكندرية استعدادا لفاركو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم