2022-08-18T11:36:43+03:00

تقارير: خفيشا كفاراتسكيليا يخلف محمد صلاح في ليفربول.. أفضل لاعب جورجي

الرياضة

10:33 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

محمد صلاح لاعب ليفربول

بدأ جوليان وارد، المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في البحث عن وريث للفرعون في آنفيلد، ضمن خطة طويلة الأمد للريدز، وذلك بعد تم تكليفه من جانب إدارة النادي بالبحث عن خليفة «مو» في الفريق، بعد نهاية مسيرة الأخير رفقة الريدز في 2025.

محمد صلاح، وبدأ في العمل على استقطابه لصفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن إدارة ليفربول تعمل على خطة مستقبلة لما بعد نهاية مسيرة الفرعون داخل قلعة آنفيلد.

ليفربول يراقب خفيشا كفاراتسكيليا

ليفربول من الدوري الإيطالي، مثلما أثار مايكل إدواردز، المدير الرياضي السابق، ضجة عندما أحضر محمد صلاح إلى ليفربول في 2017 قادما من روما الإيطالي، مشيرة إلى أن وريث «مو» هو خفيشا كفاراتسكيليا، أفضل لاعب جورجي في الموسم الماضي، ولاعب فريق نابولي الإيطالي حاليا.

وتابعت الصحيفة أنه مع انتهاء عقد روبرتو فيرمينو الصيف المقبل، وتعرض ديوجو جوتا للإصابة إلى حد ما مؤخرًا، فإن ليفربول يعمل على إضافة هجومية في الوقت المقبل، ولن ينتظر كثيرا للبحث عن لاعب قوي، كما أن الإدارة ترغب في الاعتماد عليه بعد انتهاء مسيرة صلاح مع الفريق وتأسيسه من وقت انضمامه ليكون أحد أعمدة الفريق مستقبلا.

ليفربول يسعى لضم خفيشا كفاراتسكيليا

واختتمت الصحيفة أن الجورجي خفيشا كفاراتسكيليا سيصبح وريث عرش صلاح في آنفيلد، مبينة أن اللاعب، صاحب الـ21 عاما، هو مهاجم مثالي مزيج من لويس دياز من حيث قدراته في موقف واحد لواحد، ومحمد صلاح من حيث تأثيره في الثلث الأخير من الملعب.

وكان الجورجي كفاراتسكيليا قد انضم لنابولي في الميركاتو الصيفي الجاري، وقدم أداء قويا في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، بعدما أحرز هدفًا وصنع آخر خلال فوز فريقه على هيلاس فيرونا.

وخلال شهر مارس الماضي، كان كفاراتسكيليا، الذي أحرز خمسة أهداف في 12 مباراة مع منتخب بلاده، قد قرر الرحيل عن الدوري الروسي، حيث كان يلعب بين صفوف روبين كازان الروسي، والانتقال لدينامو باتومي، متصدر الدوري الجورجي وحامل اللقب.

يذكر أنه على الرغم من كون عقد كفاراتسكيليا مع روبين كازان كان مدته خمسة أعوام، إلا أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والاتحاد الأوروبي «يويفا» يسمحان للاعبين بالرحيل عن الأندية الروسية بسبب الأزمة مع أوكرانيا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل تقارير خفيشا كفاراتسكيليا يخلف

كانت هذه تفاصيل تقارير: خفيشا كفاراتسكيليا يخلف محمد صلاح في ليفربول.. أفضل لاعب جورجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم