2022-08-18T12:04:38+03:00

المنشور بـ2 مليون دولار.. رونالدو أكثر الرياضيين ربحا من مواقع التواصل

الرياضة

تصدر الثنائى الأشهر فى العالم كريستانيو رونالدو وليونيل ميسى قائمة الرياضين الـ10 الأكثر ربحاً من مواقع التواصل الاجتماعى سنويا، حيث يحقق النجم البرتغالى 2 مليون دولار عن كل منشور ممول عبر إنستجرام.

فيما غاب المقاتل الإيرلندى، كونور مكجريجور، عن قائمة الرياضيين الـ10 الأوائل الذين يحصلون على أعلى الأرباح مقابل المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعى.

ونشرت صحيفة mirror الإنجليزية نتائج دراسة جديدة قامت بتحليل بياناتها شركة متخصصة، تتعلق بأكثر الرياضيين ربحا من النشر فى مواقع التواصل الاجتماعى.

ويعتلى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو المركز الأول بجدارة فى قائمة، الرياضين الأكثر ربحا من مواقع التو اصل الاجتماعى حيث يملك الدون أكثر من 476 مليون متابع عبر "إنستجرام"، يضاف إليهم أكثر من 102 مليون متابع عبر تويتر.

ووفقا لبيانات شركة تحليل البيانات الرياضية، يربح رونالدو ما يقرب من 2 مليون دولار عن كل منشور ممول عبر إنستجرام، حيث يربح الأيقونة البرتغالية ضعف معاصره الأرجنتيني ميسي، على الرغم من حلول ميسي في المركز الثاني، إذ يتابع مهاجم باريس سان جيرمان الحالي ما يقرب من 358 مليون شخص على "إنستجرام"، ويكسب مليون يورو عن كل منشور، في وقت لا يملك فيه النجم الأرجنتيني أي حساب رسمي له على تويتر.

ويأتي في المركز الثالث المصارع الأمريكي السابق، دوين جونسون، الذي تحول إلى ممثل سينمائي، متساويا بالأرباح مع ميسي، حيث يربح مليون يورو أيضا عن كل منشور ممول.

فيما يحل فى المركز الرابع لاعب الكريكيت، الهندي، فيرات كوهلي، حيث يربح 694 ألف دولار عن كل منشور، يليه البرازيلي نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، بـ584 ألف دولار.

بينما حل نجم كرة السلة الأمريكية، ليبرون جيمس، في المركز السادس بـ428 ألف دولار، ثم نجم كرة القدم الإنجليزية المعتزل ديفيد بيكهام سابعا، بـ247 ألف دولار.

ويتواجد في المركز الثامن الفرنسي الشاب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، حيث يتقاضى 240 ألف دولار عن كل منشور ممول، يليه البرازيليان رونالدينيو ومارسيلو في المركزين التاسع والعاشر، واللذان يربحان 223 ألف دولار و191 ألف دولار بالترتيب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل المنشور بـ2 مليون دولار

كانت هذه تفاصيل المنشور بـ2 مليون دولار.. رونالدو أكثر الرياضيين ربحا من مواقع التواصل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم