2022-08-18T12:12:13+03:00

شمس البارودى هى «شمس» حياتى وعودتها للفن شائعة

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شمس البارودى هى «شمس» حياتى وعودتها للفن شائعة والان إلى التفاصيل .

حسن يوسف فى حوار الذكريات:

شمس البارودى هى «شمس» حياتى وعودتها للفن شائعة

ثقافة وفن

الخميس, 18 أغسطس 2022 10:26 الفنان الكبير حسن يوسف أجرى الحوار- أحمد عثمان

عماد حمدى قال لى: استعد لليوم اللى سنك هيكبر فيه.. ونصيحته حققت لى التوازن النفسى

ذاكرة السينما لا تكذب ولا تتجمل وكل من نجح أن يؤرخ مشواره الفنى من النجوم عبر هذه الذاكرة بالتأكيد أن هذا الفنان يمتلك مقومات فنية وموهبة ومواصفات خاصة ساعدته أن يستمر بين النجوم الكبار فى السينما خاصة فى عصرها الذهبى.. وكان الولد الشقى كما كان يلقب أن يقف بين نجوم جيله الكبار فى هذا التوقيت وجميعهم أسماء ساطعة مثل عمر الشريف، أحمد رمزى، رشدى أباظة، عبدالحليم حافظ.

ومحمد عوض وغيرهم من النجوم واستطاع أن يحافظ على نجاحه بين هذا الجيل ويقف فى صف النجومية، بعد أن تبناه الفنان الراحل العظيم حسين رياض الذى طلب منه عدم السفر لبعثة دراسية فى موسكو، وأكد له أنه سيكون خليفة أنور وجدى.. وقف الفنان الكبير حسن يوسف أمام جيل العصر الذهبى فى السينما نجومًا ونجمات.. وعمل بنصيحة الفنان الراحل عماد حمدى الذى قال له تعامل مع الشهرة على إنها لا تستمر وأنك لن تظل شابًا طول العمر.. وقال النجم حسن يوسف حفظت هذه النصيحة وهى التى أعطتنى التوازن النفسى بعد انحسار الشهرة عنى بعد التقدم فى السن.. قال يوسف فى حوار من القلب مع الوفد.. للأسف المنتجون فى السينما والدراما لا يرون أهمية أدوار كبار السن أمثالى وأمثال نجوم كثيرين ويعتبرون أن النجوم كبار السن سعرهم رخيص عكس النجوم الكبار فى العالم تنتج لهم أعمال خاصة.. وتحدث حسن يوسف عن علاقاته بنجوم جيله وكيف يراهم وكيف اختارته الراحلة هند رستم فى أول بطولة سينمائية أمامها.. وحقيقة زواج عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى.. وماذا قال له الراحل سمير صبرى فى آخر مكالمة بينهما قبل رحيل صبرى.. وقال رفضت 3 مسلسلات قبل رمضان لأنها أعمال لا تضيف التاريخى.. ولا يوجد ما يضطرنى للتنازل عن هذا التاريخ مهما فست علينا الحياة وانحسرت عنى الشهرة.. لأن تاريخى أكبر من الفلوس وأهم ما يشغلنى هو أن تكون أمور أسرتى وأولادى بخير.. ووصف حسن يوسف.. زوجته شمس البارد ى بأنها الزوجة والحبيبة والصديقة التى ضحت بشهرتها ونجوميتها العريضة من أجل حياتها الزوجية.

«حليم» و«سعاد» نموذجان لن يتكررا وقصتهما سر أؤتمنت عليه

وحقيقة تصريحه الأخيرة عن القبلة الفنية. وكان معه هذا الحوار..

< بداية نتحدث عن غيابك عن الشاشة.. هل بفعل السن أم نوعية المعروض؟


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شمس البارودى هى شمس حياتى

كانت هذه تفاصيل شمس البارودى هى «شمس» حياتى وعودتها للفن شائعة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم