2022-08-18T12:57:07+03:00

أنجلينا جولي في كواليس «Without Blood» مع نجليها بعد أزمة براد بيت

الفن و النجوم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أنجلينا جولي في كواليس «Without Blood» مع نجليها بعد أزمة براد بيت والان إلى التفاصيل .

بالتزامن مع الأزمة الجديدة التي فجرتها النجمة الأمريكية أنجلينا جولي مع زوجها السابق براد بيت، حول واقعة الاعتداء عليها في 2016، نشرت مجلة «بيبول» الأمريكية الصور الأولى لـ«جولي» في كواليس فيلمها المرتقب «Without Blood» الذي تتابع تصويره وتعود من خلاله لمقعد الإخراج مرة أخرى، ويشاركها العمل نجليها بالتبني «مادوكس» و«باكس».

أنجلينا جولي عن مشاركة نجليها في الفيلم، خلال حوارها مع «بيبول»، قائلة: «نحن نعمل معًا بشكل جيد، عندما يكون طاقم الفيلم في أفضل حالاته يبدو الأمر وكأننا عائلة كبيرة، لذا فقد بدا الأمر طبيعيًا، يعمل الاثنان في قسم مساعد المخرج، والذي يعمل كحلقة وصل بين مخرج الفيلم والأقسام الأخرى للفيلم».

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يعمل فيها «باكس»، مع والدته، حيث سبق وعملا معا في فيلم «First They Killed My Father» إنتاج عام 2017، وقالت عنه «جولي»: «لقد عمل بجد حقا».

أنجلينا جولي عن اختيارها لرواية «Without Blood» وتحويلها لفيلم: تحمل مواضيع وأسئلة مهمة

«Without Blood» هو الفيلم الروائي الطويل الخامس لأنجلينا جولي كمخرجة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس العنوان للكاتب الإيطالي أليساندرو باريكو، صدرت عام 2002، ومن جانبها قالت المخرجة عن اختيار الرواية لتحويلها إلى فيلم: «كان للكتاب تأثير على كما كان له أثر على الكثير من الأشخاص الآخرين، حيث يحمل مواضيع وأسئلة مهمة للمناقشة».

أنجلينا جولي عن سلمى حايك: أدائها فاق توقعاتي

وتطرقت «جولي» للحديث عن أداء بطلي الفيلم سلمى حايك وديميان بشير، «سلمى وديميان أصيلان وشجاعان للغاية في هذا الفيلم، كنت معجبة بعملهما وأعلم أنهما سيحققان التزامًا قويًا ومهارة للفيلم، ولكن بصراحة كلاهما أذهلني وفاق توقعاتي».

وعلى الجانب الآخر، كان لسلمى حايك ثناءا كبيرا على «جولي» التي وصفتها بـ«أفضل مخرج عملت معه على الإطلاق».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أنجلينا جولي في كواليس without

كانت هذه تفاصيل أنجلينا جولي في كواليس «Without Blood» مع نجليها بعد أزمة براد بيت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الفن و النجوم اليوم