2022-08-18T20:56:54+03:00

حسام حسن يتابع مباراة المصري والإسماعيلي من المدرجات بسبب الإيقاف

الرياضة

07:49 م | الخميس 18 أغسطس 2022

حسام حسن

يتواجد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في المدرجات خلال مباراة الإسماعيلي المقامة في الوقت الحالي على ستاد برج العرب في الجولة الـ31 من عمر بطولة الدوري المصري بسبب الإيقاف.

وكان حسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدي تحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الأهلي الأخيرة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد وكان تحصل سيد عبدالحفيظ في نفس المباراة على بطاقة صفراء ثالثة تسببت أيضًا في غيابه عن مباراة الأمس أمام إيسترن كومباني وتابع المباراة من المدرجات.

للمصري والأهلي بدءًا من المباراة المقبلة بشكل طبيعي من أجل متابعة أحداث المباريات من داخل الملعب بدلا من المدرجات.

شوط أول مثير  بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي

وكن الشوط الأول من مباراة الفريقين إنتهى بتقدم المصري بثلاثية دون رد سجل أهداف المصري إلياس الجلاصي هدفين من ركلتي حرة مباشرة، والهدف الثالث نجح في تسجيله حسن علي بعد مرور رائع من محمد فوزي حارس مرمى الدراويش وجاءت التمريرة بعد خطأ فادح من دفاعات الإسماعيلي ليستغل حسن علي الكرة وسجل الهدف الثالث.

الشوط الأول شهد أيضًا بطاقة حمراء لمحمد هاشم بعد عرقلة لأوستن أموتو قبل الوصول لمنطقة جزاء فريقه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حسام حسن يتابع مباراة المصري

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يتابع مباراة المصري والإسماعيلي من المدرجات بسبب الإيقاف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم