2022-08-18T21:00:17+03:00

السكة الحديد يفوز على اليرموك الكويتي في ثاني ودياته بمعسكر الإسكندرية

الرياضة

اليرموك الكويتي بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الخميس ضمن تحضيرات السكة لانطلاق دوري القسم الثاني.

وسجل ثنائية السكة الحديد في مباراة اليوم أحمد أيمن من ركلة جزاء، وهدف ثاني من إمضاء أحمد شرويدة.

وتعد هذه المباراة هي الثانية التي يخوضها فريق السكة الحديد ضمن معسكره المغلق في الإسكندرية والذي سيستمر حتى بداية سبتمبر المقبل.

وحرص محمد صلاح المدير الفني للسكة الحديد على منح الفرصة لأكبر عدد من لاعبيه خلال مباراة اليوم للوقوف على مستواهم وتجهيزهم بالشكل المناسب.

ويسعى الجهاز الفني للسكة الحديد بقيادة محمد صلاح لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية من أجل تجهيز لاعبيه بشكل قوي لدوري القسم الثاني خاصة وأن الفريق يتطلع للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة

أقرا ايضاً|

محمد صلاح يتنكر ويفاجئ أطفالا بحديقة في ليفربول.. فيديو

الكلمات الدالة : السكة الحديد اليرموك الكويتي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل السكة الحديد يفوز على اليرموك

كانت هذه تفاصيل السكة الحديد يفوز على اليرموك الكويتي في ثاني ودياته بمعسكر الإسكندرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
الرياضة اليوم