2022-08-18T21:32:10+03:00

رفع سعر الفائدة يؤدي لزيادة الضرر على الشركات المعتمدة على القروض

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. رفع سعر الفائدة يؤدي لزيادة الضرر على الشركات المعتمدة على القروض والان إلى التفاصيل .

قال الدكتور سالم باعجابة، المحلل االمالي، إن هناك توقعات بزيادة الضرر على الشركات ذات الخسائر خاصة الشركات المعتمدة على القروض، في ظل الأوضاع الأقتصادية التي يشهدها العالم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة الإخبارية، أن ارتفاع سعر الفائدة يؤثر بالسلب على كافة الشركات وخاصة الشركات التي تعمتد على القروض سيؤدى إلى عدة كوارث اقتصادية.

فيديو | المحلل المالي د. سالم باعجاجة: مع الأوضاع الاقتصادية العالمية أتوقع زيادة الضرر على الشركات ذات الخسائر خاصة الشركات المعتمدة على القروض#أوراق_تداول #الإخبارية pic.twitter.com/A1fDEtTior

— الإخبارية – اقتصاد (@ekhbariya_eco) August 18, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل رفع سعر الفائدة يؤدي لزيادة

كانت هذه تفاصيل رفع سعر الفائدة يؤدي لزيادة الضرر على الشركات المعتمدة على القروض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم