2022-08-18T22:35:44+03:00

ميقاتي يبحث تأمين المحروقات للقوى العسكرية والأمنية في لبنان

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ميقاتي يبحث تأمين المحروقات للقوى العسكرية والأمنية في لبنان والان إلى التفاصيل .

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، تأمين المحروقات للقوى العسكرية والأمنية في البلاد.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده ميقاتي اليوم/الخميس/، بحضور وزراء الدفاع الوطني العميد الركن موريس سليم والمالية يوسف الخليل والداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي والطاقة والمياه وليد فياض وقائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون.

كما حضر الاجتماع المدير العام لقوى الأمن الداخلي (الشرطة اللبنانية) اللواء عماد عثمان ومدير عام منشآت النفط اورور فغالي والمدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير وعدد من المسئولين.

وعلى صعيد متصل، عقد رئيس الحكومة اجتماعا مع وزير المالية يوسف الخليل لبحث ملف سعر الصرف المحدد للدولار الجمركي في عمليات الاستيراد والالتباس الذي تسبب به تسريب كتاب رئيس الحكومة الموجه الى وزير المال بتحديد سعر الدولار الجمركي عند 20 ألف ليرة للدولار.

وتم الاتفاق على استكمال البحث لاتخاذ القرار المناسب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ميقاتي يبحث تأمين المحروقات

كانت هذه تفاصيل ميقاتي يبحث تأمين المحروقات للقوى العسكرية والأمنية في لبنان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم