2022-08-18T22:45:52+03:00

قوات عسكرية تصل منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية.. والكشف عن مصدر قدومها

اخبار العرب

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. قوات عسكرية تصل منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية.. والكشف عن مصدر قدومها والان إلى التفاصيل .

وصلت، خلال الساعات الماضية، قوات عسكرية إلى منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والمملكة العربية السعودية.

ونقل الصحفي فارس الحميري عن مصدر عسكري مطلع قوله، إن عشرات المركبات العسكرية بينها مصفحات وعربات قتال مدرعة وصلت إلى المنفذ العسكري في الوديعة.

وأوضح أن هذه القوات العسكرية التي وصلت منفذ الوديعة قادمة من السعودية، ومن الواضح أنها تابعة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن.

ويأتي ذلك بالتزامن مع اقتراب الاشتباكات - بين قوات الانتقالي معززة بالعمالقة وقوات الأمن الخاصة شبوة مسنودة بوحدات من محور عتق - من ميناء الوديعة البري الرابط بين اليمن والمملكة.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل قوات عسكرية تصل منفذ الوديعة

كانت هذه تفاصيل قوات عسكرية تصل منفذ الوديعة الحدودي الرابط بين اليمن والسعودية.. والكشف عن مصدر قدومها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار العرب اليوم