2022-08-18T23:08:06+03:00

الربدي: عوائد الأسهم الأمريكية أعلى.. ولكن الاستثمار أفضل بالسوق السعودي

اخبار اقتصادية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الربدي: عوائد الأسهم الأمريكية أعلى.. ولكن الاستثمار أفضل بالسوق السعودي والان إلى التفاصيل .

قال الدكتور عبدالله الربدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رصانة المالية، إن سوق الأسهم الأمريكي عوائده أعلى من السعودي،ولكن أنا أفضِّل الاستثمار بالسوق السعودي.

وأضاف الربدي خلال لقائه على قناة “روتانا خليجية” أن السوق السعودي خلال السنوات القليلة الماضية يشهد نتائج وحالة تحسن كبيرة مقارنة في الفترات قبل ذلك.

وأكد، أن اختيار سوق الاستثمار يكون مبني على اختيار الأشخاص للسوق الذي يفهمون طبيعته وكيفية تحقيق الأرباح بداخله.

عبدالله الربدي: سوق الأسهم الأمريكي عوائده أعلى من السعودي؛ ولكن أنا أفضِّل الاستثمار بالسوق السعودي@almodifer#روتانا_خليجية #الليوان pic.twitter.com/cMsPpTjShS

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) August 18, 2022


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الربدي عوائد الأسهم الأمريكية

كانت هذه تفاصيل الربدي: عوائد الأسهم الأمريكية أعلى.. ولكن الاستثمار أفضل بالسوق السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. -



المولد النبوي الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات نتائج الامتحانات 2022

كريبتو العرب - UK Press24 - سبووورت نت
اخبار اقتصادية اليوم